يوم الأربعاء 12:12 مساءً 30 سبتمبر، 2020

صور معبرة ومضحكة , صور تعبر عن الواقع بسخريه

نظرا لامتلاء الحياة بالمشاكل و الضغوطات و الصعوبات و جدنا انفسنا نؤلف النكت

 

حتى من صميم ما يؤلمنا و كما يقول المثل هم يبكى و هم يضحك و للتخفيف

 

على انفسنا من حدة ضغوطات الحياة اصبحنا نضحك بل و نبحث جاهدين عن

 

اى صور تكون مضحكة و معبره بنفس الوقت عن حالنا و عن و اقعنا و منها

 

مثلا صور تحكى الم و تعب الزوجات ليل نهار و يطلقوا على انفسهم الزوجات

 

المفروسات من باب السخريه او حتى صور تسخر من ارتفاع الاسعار او صور

 

تتكلم عن الماضى و اخلاقه و عن الحاضر بعمل مقارنة لا تخلو من السخريه

 

و الضحك و كلها صور اجتمعت على التعبير مع الضحك بان واحد

 

صور معبرة و مضحكة

صور تعبر عن الواقع بسخريه

صورة معبرة و مضحكة

الصور











 


  • صور تعبر عن الواقع
  • صور تحكي عن الواقع
  • صور عن حبي لصديقتي مضحكه
  • صور فيس بوك مضحكا
  • صور وعبرعنالواقع
  • صورتحكي عن الواقع

1٬014 مشاهدة